الخور والذخيرة هي إحدى بلديات قطر السبعة والتي تتبع وزارة البلدية والتخطيط العمراني، تقع في المنطقة الشمالية لدولة قطر. تأسست بلدية الخور بموجب القانون الصادر بتاريخ  17 يوليو 1972 والذي ينص على إنشاء بلديات جديدة.

من اهم معالمها: متحف الخور، كورنيش الخور، محمية الذخيرة الطبيعية، فندق شاطئ السلطان، عين حليتان، ميناء الخور، نادي الخور الرياضي، منتزه الخور، مسجد الذخيرة الاثري، متحف الباحث التاريخي عبد الله لحدان. وتمتد حدود بلدية الخور من الجنوب والشرق مدينة الذخيرة والساحل الشرقي، من الشمال مدينة رأس لفان والساحل الشمالي، من الغرب منطقة أم الماء على الساحل الغربي لدولة قطر.

شهد العام الحالي ارتفاعا في وتيرة افتتاح المراكز التجارية الكبرى أو ما يصطلح على تسميتها المولات، تمثل هذه المراكز حسب العديد إضافة نوعية للاقتصاد القطري وركيزة أساسية في إرساء سياحة تسوق قادرة على رفع النشاط السياحي في الدولة من خلال استقطاب شريحة واسعة من السياح الخليجيين التي تتماشى حاجياتهم مع طبيعة المنتج الذي تقدمه هذه المولات والمتمثلة في توافر محلات تجارية بها أرقى العلامات التجارية العالمية أو تلك التجهيزات الترفيهية الموجهة للأطفال والكثير من المحلات المختلفه، فان كنت مهتما بالبحث عن عقار تجاري للايجار في الخور بمكان مميز يمكنك الان من خلال دليل بوشملان العقاري تصفح العديد من الاعلانات بهذه الصفحه واختيار مايناسبك من مساحه لبدء نشاطك التجاري، ولكن لا تعتقد ان العمليه سهله فاستئجار عقار تجاري يختلف كليا عن ايجار عقار سكني في الخور ، كما يتوجب عليك الحذر والتفكير جيدا قبل اتخاذ اي قرار ستندم عليه لاحقا.

المزيد

تجاري للايجار في بلدية الخور