تعتبر الظعاين البلدية السابعة بالترتيب بين البلديات التابعة لوزارة البلدية والتخطيط العمراني بعد بلديات الدوحة، الريان، الوكرة، أم صلال، الخور والذخيرة والشمال ومع النمو السكاني والعمراني الذي شهدته البلاد خلال السنوات الأخيرة ظهرت الحاجة لإنشاء بلدية الضغاين حيث صادق سمو أمير البلاد المفدى على قرار مجلس الوزراء الموقر رقم -13- لسنة (2004م) بإنشاء بلدية الظغاين.

وتشمل على المناطق الأتية: لعبيب، العب، وادي البنات، الخيسة، جريان جنيحات، روضة الحمامة، وادي الواسعة، الصخامة، المسروحية، محمية لوسيل، وادي لوسيل، أم قرن، الظغاين، سميسمة، الجريان، تنبك، جري المطروشي، حالة أوبير، رأس النخ، الرحية، وادي العويرة. كما تضم البلدية عدة معالم بارزه اهمها: مجمع الخدمات العامة، مطار الخور، نادي لوسيل للرماية، حلبة لوسيل الدولية.

ابحث عن اراضي للبيع في قطر و في بلدية الظعاين وتصفح موقع بوشملان العقاري لايجاد مختلف انواع العقارات للبيع في قطر مساحات مختلفه واسعار مناسبه منها: فلل للبيع، شقق،اراضي،عمارات، مكاتب اداريه ومحلات تجاريه وغيرها. وتعتبر الارض من اصعب العقارات في الظعاين التي يمكنك شراءها بسبب محدودية مساحة دولة قطر، اضافة الى ارتفاع سعر الأرض يوما بعد يوم حيث تعتبر من أهم أنواع العقارات في مجال الإستثمار العقاري، لذلك يتسابق المستثمرون أو حتى الأشخاص على شراء قطع أراضي مميزة و صالحة لبناء العقارات. وكلما كان موقع الأرض متميز ومواصفاتها متكاملة كلما كانت القيمة والسعر أعلى. عند شراء أرض للبناء عليها يجب دراسة الكثير من التفاصيل عن خصائص الأرض ومساحتها، كما يجب معرفة جميع الخطوات القانونية لضمان عدم الوقوع في عواقب الاحتيال و الإستيلاء علي أرض ملك الدولة أو شراء أرض مباعة وكثير من أشكال النصب العقاري في مجال الأراضي.

المزيد

أراضي للبيع في بلدية الظعاين