إذا كنت بصدد البحث عن فلل للبيع في المعموره او في الدوحه فإنك بالمكان الصحيح، فمن خلال الدليل العقاري بو شملان يمكنك الآن البحث بين الآلاف من الاعلانات عن الفلل و البيوت والمنازل المتوفرة للبيع في سوق عقارات قطر في مختلف المناطق وبالتحديد منطقة المعموره، حيث يوفر لك سهولة في التصفح ومعرفة الاسعار المتداولة بمنطقة المعموره ، بالاضافة الى ضمان اطلاعك على أكبر عدد من العروض واجددها بمواصفات مختلفة، ويمكنك دائما بسهوله الاتصال بشكل مباشر مع المعلنين سواء كانوا ملاك او وسطاء عقاريين للتأكد من تفاصيل الاعلانات والتي تشمل عدد الغرف عدد الحمامات الدور عمر البناء مساحة الفيلا وإن كانت مفروشه ام لا. ينصح بو شملان المهتمين بالشراء دائما بمعاينة العقار على أرض الواقع في المعموره ووضوح الاتفاق مع المالك او مكتب العقارات على الشروط وطريقة الدفع والسعر نهائي.

كما يجد البعض أن هذا الاستثمار مناسب ويعود لصاحبه بعائد محترم، خاصة أنهم يقومون بتقسيمها الى شقق بغرض التأجير، أو التخارج منها لاحقا، وهناك بعض الشركات التي تقدم خدمات إشرافية لإدارة العقار مقابل مبلغ معقول على الشقه وتأجيرها من دون الدخول في متاهة البحث عن مستأجر أو تحصيل الإيجار، وما الى هنالك.

ولذلك يرى القائمون على موقع بوشملان العقاري ضرورة اتباع هذه النصائح السهلة والبسيطة قبل شراء اي منزل او فيلا في بلدية الدوحه او منطقة المعموره :

  • تاكد انه لا يوجد بيت أو منزل مثالي وقد لا يعجب الكثير من حولك، ولابد من العمل على تحديد أهم الأشياء التي تريدها في المنزل الجديد.

  • لابد أن يكون المنزل بجودة كبيرة فيمكنك جلب خبير في البناء والتشييد للتأكد من أن أساسات المنزل متينة وأنه جيد من حيث البنية الخاصة به.

  • لابد أن يتناسب المنزل الجديد مع احتمال بناء طوابق جديدة أو يتوفر به مساحة كبيرة خالية من الممكن تقسيمها إلى غرف خاصة بالأطفال، بمعنى أن المنزل يكون قابل للتغيير في أي وقت مع التقدم في الزمن.

  • حساب كافة التكاليف الخاصة بالمنزل او الفيلا الجديدة، فتلك التكاليف لا تتوقف مع شراء المنزل فحسب ولكن أيضا تتضمن الكثير من الأمور الأخرى، حيث لابد من حساب تكلفة الماء والكهرباء والغاز والرسوم وغيرها من الأمور الهامة.

  • لابد من البحث على بيئة جيدة للعيش بها قبل البحث عن بيت للبيع في المعموره .

المزيد

فلل للبيع في المعموره