Company Logologo

تجاري للايجار في بلدية الدوحة (5 إعلان)

محل مساحة إجمالية 200م تحت 100م وميزانين 100م بموقع إستراتيجي مميز مقابل شبكة الجزيره، بسوق بن طوار، سوق متكامل به بنك وصرافه ومطاعم وحلويات، المحل الوحيد المتوفر، إغتنم الفرصه، يصلح لجميع الأنشطة، بدون خلو.... العمولة نصف شهر للمكتب... المتكامل العقارية ترخيص رقم 109 نسعد بخدمتكم جوال رقم 66640448

للايجار جراج مع كافتيريا قي منطقة الصناعية شارع 18 بجوار ميتسوبيشي مرخص استور او جراج سيارات علي مساحة 1500م به مكاتب ادارية مع 2غرفة سكن عمال . ويوجد به نظام مراقبة بالكاميرات .التعامل مباشر مع المالك بدون عمولة .يمتنع الوسطاء . للتواصل 70333234

شركة راءدة في المجال العقاري ويوجد لدينا مستثمرين بيع أو إيجار لكل العقارات و تسويقها ان كان بيع او شراء أو تاجير في كل مناطق الدوحة الوسيل. اللولوءة. الدوحة. الوكرة.. المنطقة الصناعية.. بركة العوامر.. الحيسة مطلوب من السادة الملاك عرض عقاراتهم لدينا مخازن سكن عمال فلل عمارات اراضي شقق مكاتب مصانع مكاتب لتواصل.. 50089389

للايجار مبنى ادرى صغير على الدءرى الثالث ٥٠٠ م طابقين. مقر شركة.. مركز تعليمي.. جيم.. عيادة طبية شركه... الخ السعر.. 38000 رق مطلوب نصف شهر عمولة

محل للايجار في لوسيل خلف فندق فاندوم بالاس موقع ممتاز يصلح كافة الأنشطة 415م

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن بلدية الدوحة

الدوحة هي عاصمة دولة قطر وهي مدينة ساحلية تقع في منتصف الساحل الشرقي لشبة جزيرة قطر على شاطئ الخليج العربي. أنشئت سابقا بلدية قطر كأقدم بلدية في الدولة بموجب القانون رقم 11 لسنة 1963م بتنظيم بلدية قطر والذي نظم عمل البلدية، ثم عدلت بعض أحكام هذا القانون بالقانون رقم 15 لسنة 1963م وجاءت في المادة 1 من تعديلاته على أن يستبدل بتنظيم بلدية الدوحة، وبناءً عليها تم تغيير اسم بلدية قطر لبلدية الدوحة. تتميز بلدية الدوحة منذ نشأتها بمختلف أقسامها ووحداتها بإنجازات عديدة حيث توجد فيها الدوائر الحكومية والوزارات والمؤسسات المالية والتجارية وفيها ميناء تجاري كبير ومطار حديث يربطها بمختلف أنحاء العالم وتشتهر مدينة الدوحة بكثرة المساجد والمباني الحديثة التي تتوفر على شقق بمساحات واسعه ودوبلكسات كما يوجد بها مكتبات عديده وأهمها دار الكتب القطرية والمكتبة الوطنية.

وتمتد حدود بلدية الدوحة حيث يحدها منطقة الخرايج ووادي البنات شمالاً،شرقاً حدود كورنيش الدوحة والمطار، غرباً على طول خط الشمال حتى منطقة العب شمالاً والثمامة جنوباً وجنوب الحدود الإدارية للدوحة تنتهي بعد منطقة الثمامة. 

معلومات عن التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة

شهد العام الحالي ارتفاعا في وتيرة افتتاح المراكز التجارية الكبرى أو ما يصطلح على تسميتها المولات، تمثل هذه المراكز حسب العديد إضافة نوعية للاقتصاد القطري وركيزة أساسية في إرساء سياحة تسوق قادرة على رفع النشاط السياحي في الدولة من خلال استقطاب شريحة واسعة من السياح الخليجيين التي تتماشى حاجياتهم مع طبيعة المنتج الذي تقدمه هذه المولات والمتمثلة في توافر محلات تجارية بها أرقى العلامات التجارية العالمية أو تلك التجهيزات الترفيهية الموجهة للأطفال والكثير من المحلات المختلفه، فان كنت مهتما بالبحث عن عقار تجاري للايجار في بلدية الدوحة بمكان مميز يمكنك الان من خلال دليل بوشملان العقاري تصفح العديد من الاعلانات بهذه الصفحه واختيار مايناسبك من مساحه لبدء نشاطك التجاري، ولكن لا تعتقد ان العمليه سهله فاستئجار عقار تجاري يختلف كليا عن ايجار عقار سكني في بلدية الدوحة ، كما يتوجب عليك الحذر والتفكير جيدا قبل اتخاذ اي قرار ستندم عليه لاحقا.

كثير من العقاريون يطالبون ضرورة توحيد صيغة عقود إيجار العقارات وفرض حد أعلى للقيمة الإيجارية وفقا لمواصفات العقار، بحيث يتم تحديد الحد الأعلى والأدنى لقيمة الإيجار عن طريق لجنة خبراء تتبع للجهة المعنية بذلك، لافتين إلى أن كثيرا من العقود تتضمن بنودا في عقود الإيجار ليست قانونية مثل بند منع وضع لوحات أو كل ما يتم تثبيته بجدران العقار بالرغم من وجود بند اخر يلزم الطرف الثاني بإعادة العقار إلى حاله عند انتهاء العقد. 

قانون الإيجارات لا يتضمن حدا أعلى للقيمة الإيجارية ويتم توثيق كل العقود من الجهات المعنية طالما تم ابرامها برضا الطرفين، ويتم رفض توقيع العقد في حالة مخالفة القانون العام مثل أن يتم استئجار عقار سكني لغرض تجاري وما شابه ذلك. 

في حين لا تخضع لقانون إيجار العقارات المناطق الصناعية، اذ أن تلك المناطق تخضع للقانون العام أو القانون المدني وذلك بسبب أن طبيعتها تختلف عن العقارات السكنية، وجاء قانون إيجارات العقارات لحماية الطرفين والالتزام ببنوده كفيل بذلك، وبين الكبيسي أن العقود التي لم تسجل لا يؤخذ بها ويتم التعامل فقط مع العقود المسجلة لدى المكتب العقاري التابع لوزارة البلدية والبيئة. 

وقد أوضحت وزارة البلدية والبيئة أنه لا ضرر في توثيق العقود حتى وإن كانت قيمة الإيجار مبالغا فيها طالما حدث ذلك باتفاق الطرفين، مؤكدة على ضرورة تسجيل العقود خلال شهر واحد من إبرامها والتي نص عليها القانون رقم 4 لسنة 2008 بشأن إيجار العقارات، اين يمكن ان تصل الغرامات إلى مئة بالمئة من رسم تسجيل العقد التي حددها القانون بـ 1% من قيمة الإيجار.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات التجاري المعروضة حاليًا للايجار في بلدية الدوحة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة هو 5 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في بلدية الدوحة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في بلدية الدوحة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في بلدية الدوحة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في بلدية الدوحة هي اراضي ,تجاري ,شقق ,فلل

كم تتراوح أسعار التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة على بوشملان؟

أسعار التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة تبدأ من 35000 رق وتصل إلى 38000 رق

كم أرخص أسعار التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة إبتداءً من 35000 رق

ما هو متوسط سعر التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار التجاري المعروضة للايجار في بلدية الدوحة هو 36,500 رق