يمكنك البحث عن شقق للبيع في قطر، حيث يوفر لك دليل قطر العقاري بوشملان إمكانية البحث في العديد من الإعلانات عن افضل الشقق المعروضة للبيع في سوق عقارات قطر وبكامل البلديات و المناطق: الدوحة، الضغاين، الخور، الذخيرة، الوكرة، الريان، الشحانية، الشمال، أم صلال، الغرافه، أم سعيد، ودخان. حيث تشهد قطر إقبالا على الوحدات السكنية خاصة في مشروع «اللؤلؤة» لما يحوي من مميزات عديدة، حيث يقدم مزيجا من أماكن الإقامة السكنية والتجارية المتنوعة والتي قد تلبي كل احتياجات الناس تقريبا، وهي متوفرة بموقع بوشملان دليل العقارات سواء كانت شقة أو أستديو أو فيلا عائلية فاخرة مع شاطئ...

خاص.

كما أصبحت قطر اليوم وجهة استثمارية عقارية من الدرجة الأولى، حيث تجذب المشترين والمستثمرين العقاريين من جميع أرجاء العالم، من خلال تمتعها بمزايا لا تتوافر في عقارات دول المنطقة الأخرى وتقديمها تسهيلات كبيرة في البيع والشراء والاستثمار. حيث يتميز سوق العقارات القطري بمرونة وتنظيم كبيرين.

وقد بلغ متوسط أسعار الشقق السكنية في مناطق حق الانتفاع  المليون ريال للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، و1.3 مليون ريال للشقة المكونة من غرفتي نوم، و مليون ونصف ريال للشقة المكونة من ثلاث غرف نوم، وتشير التقارير إلى أن الأسعار تختلف حسب المنطقة والمساحة وموقع الشقة في العمارة السكنية.

أما بالخليج الغربي فيصل سعر المتر المربع في الشقق الكائنة بالأبراج المتعرجة الى 12 ألف ريال وقد ترفع السعر قليلا حسب موقع الشقة والإطلالة داخل البرجين. وتعرف أسعار الشقق في مشروع لؤلؤة قطر استقرارا، وخاصة مع اكتمال المرافق الخدمية في عدد من مناطق المشروع وافتتاحها إلى جانب مشاريع البنية التحتية. ولم يكن غريبا أن الشقق المعروضة للبيع في اللؤلؤة، يصل المتر فيها إلى 14 الف ريالا قطريا للمتر المربع الواحد، إذ تعتبر من أكثر المناطق رقيا في سوق التملك. والمنطقة معروفة جيدا بشققها الفاخرة على أعلى مستوى، ولاتزال الأكثر شعبية في البلاد فيما يتعلق الأمر بالاستثمار في سوق العقارات.

كما أن متوسط سعر القدم المربعة في منطقة الخور هبط عند 210 ريالات للقدم المربعة، وسجل في منطقة الخيسة 320 ريالا، واما في منطقة ام صلال محمد 275 ريالا تقريبا، في حين سجل في منطقة ام صلال على 260 ريالا للقدم المربعة.

المزيد

شقق للبيع في قطر