Company Logologo

تجاري للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة (1 إعلان)

للايجار جراج مع كافتيريا قي منطقة الصناعية شارع 18 بجوار ميتسوبيشي مرخص استور او جراج سيارات علي مساحة 1500م به مكاتب ادارية مع 2غرفة سكن عمال . ويوجد به نظام مراقبة بالكاميرات .التعامل مباشر مع المالك بدون عمولة .يمتنع الوسطاء . للتواصل 70333234

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن المنطقة الصناعية - الدوحة

المنطقة الصناعية بالدوحة هي إحدى مناطق بلدية الدوحة قطر.  كانت في السابق جزءًا من بلدية الريان ، والتي أصبحت الآن تفصلها جغرافيًا عن باقي بلدية الدوحة. غالبية عمال المنطقة يقيمون في مدينة العمل المجاورة وفضلوا استئجار استوديوهات وغرف للسكن لقربها من مكان العمل. كما يوجد مكتب بلدي لبلدية الدوحة في المنطقة.

معلومات عن التجاري المعروضة للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة

 يوفر لك تطبيق وموقع بو شملان العقاري في قطر المئات من الاعلانات للبحث عن مكاتب او محلات للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة ، حيث يمكنك التواصل مباشرة مع المالك أو المكتب العقاري الذي عرض المحل للايجار او المكتب في المنطقة الصناعية - الدوحة. إذا كنت تبحث عن محل تجاري للإيجار في قطر او بالتحديد في منطقة المنطقة الصناعية - الدوحة فإنه من المهمات الصعبة للباحثين عن ذلك، في دراسة السوق و المنطقة و الاسعار أمر متعب ، كما أن الكثير يتخوفون من الاحتيال او من المعلومات الخاطئة لوجود عدد كبير من المجمعات ذات المحلات التجارية الفارغة، مما يجعل عملية البحث ذات نطاق واسع.

و ننصح أيضا بالسؤال والبحث لمعرفة الواقع الاقتصادي في منطقة مثل المنطقة الصناعية - الدوحة من خلال أصحاب الخبرات في السوق مع مراعاة السعر وتغيراته. ويقدم لك بو شملان بعض النقاط الهامة وهي:

  •  تحقق من ملكية المالك حتى لا تجد نفسك ضحية لعملية احتيال تم فيها الاستيلاء على مبلغ التأمين الذي قد تضطر لدفعه.

  • تأكد من أنك تستأجر بالسعر المناسب وليس أكثر من سعر السوق. ابحث في المواقع المجاورة عن عقارات معروضة للإيجار في المنطقة الصناعية - الدوحة

  • زيادة مبلغ الإيجار في عقود الإيجار طويلة المدة يبحث الملاك إلى الحصول على الحق بزيادة الأجرة كل فترة زمنية، لأجل أن تتناسب الأجرة مع التضخم في قيمة العملة والزيادة في أسعار العقارات. تحقق فيما إذا كان ذلك يناسبك.

  •  قاوم رغبة المالك بالحصول على الأجرة بشكل فصلي أو نصف سنوي، حيث من الأفضل لك أن تدفع الأجرة شهرياً، تخفيضاً لحجم المبلغ الأولي الذي تدفعه. لا تقبل بتضمين العقد بنداً يشير إلى إمكانية إخلائه من المنشأة في حال تأخرك عن موعد دفع الأجرة لفترة قصيرة أسبوعين أو شهر فقط، من الأفضل إطالة الفترة ما أمكنك.

  • لا تقبل بالوعود الشفهية واحرص على أن تضمن العقد المكتوب جميع وعود المالك، لتضمن إمكانية إلزامه بها قانوناً.

  • اسعى لتوسيع النطاق ليشمل جميع الأعمال التجارية أو الحرفية أو الصناعية، إذ قد تجد أثناء تطور مشروعك أنك بحاجة لطرح منتجات أو خطوط إنتاج جديدة.

  • لا بد من أن تضمن بأن مدة الإيجار طويلة بما يكفي لأن يكون بإمكانك قطف ثمرات العمل الشاق الذي بذلته في المراحل الأولى حتى تعرف العملاء بمكان المقر.

  • إذا كانت مدة الإيجار قصيرة، فيجب أن تأخذ الحق بتمديد الإيجار لفترة مماثلة إذا رغبت بذلك، بنفس الأجرة، أو بزيادة نسبة مئوية يتفق عليها مقدما، لئلا يستغل المالك وضعك حين إبداء رغبتك بالتجديد.

  •  الحق بالتنازل عن الإيجار أو التأجير من الباطن فإذا فشل مشروعك وقررت إغلاقه أو وجدت من المناسب الانتقال لمنشأة جديدة، وكانت مدة الإيجار لم تنته بعد، فيجب أن يسمح لك عقد الإيجار بأن تتنازل عن الإيجار لشخص آخر تقترحه ويوافق عليه المالك.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات التجاري المعروضة حاليًا للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات التجاري المعروضة للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في المنطقة الصناعية - الدوحة هي اراضي ,تجاري