Company Logologo

عقارات للايجار في الوكرة (4 إعلان)

شقة للإيجار فى الوكرة خلف ماكدونالدز بموقع مميز & شهر مجانا & عائلات فقط & غير شامل كهرماء & للتواصل على الرقم 50445635 شامل صيانة & تكييفات سبيليت & جراج خاص & أمن و حراسة & كاميرات مراقبة ثلاث غرف + صالة + مطبخ + ثلاث حمامات (( الايجار 5000 ريال ))

للايجار فيلا بالوكرة مساحتها 1800متر فيلا جديده مع حوش كبير جدا 1-الدور الارضي صاله - صالون - غرفتين ماستر - وغرفه طعام 2-الدور الاول علوي غرفتين بحمام مشترك -صاله - غرفتين ماستر -وغرفه نظام جناح - ومطبخ تحضيري 3-الملحق الخارجي غرفه وحمام - مطبخ مع استور - وغرفه غسيل الفيلا مع مكيفات اسبلت +سخان مركزي -لفت ( اسنسير ) طبيله سيارت - الفيلا. تصلح سكني او خدمي روضه او حضانه السعر للسكني 25 الف -

للايجار فيلا مستقلة في الوكرة على الاسكان الحكومي الدور الأرضي صاله و مجلس منفثل مع حمام و غرفه و حمام الدور الأول صاله و غرفتين ماستر و غرفتين بينهم حمام بنتهاوس غرفه مع حمام و مخزن بدون ملحق خارجي مع مكيفات سبليت

متوفر في الوكرة مقابل الشارع التجاري فيلا خدمية للايجار / متكونة من 6 غرف و محل على الطريق الرئيسي \و 2 طوابق اتصل على +97470819905 او تواصل معنا عبر الواتسب

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن الوكرة

الوكرة هي مدينة صغيرة تقع إلى الجنوب الشرقي من الدوحة في دولة قطر، في منتصف الطريق بين مدينتي الدوحة ومسيعيد، وقد كانت في الأصل قرية صغيرة لصيد الأسماك واللؤلؤ، سميت الوكره وتعني الهضبة البارزة أو وكر الطير ‏ أو موضع الطير. لايوجد بالمدينة ميناء ولا خليج » ولكن لها ساحل يتكون من الشعب المرجانية ، تمتاز الوكرة بالأحياء البحرية، ويوجد بها متحف الوكرة وبيوت أثرية تقليدية اضافة الى ميناء لمراكب الصيد.

معلومات عن العقارات المعروضة للايجار في الوكرة

ابحث عن العقار المناسب للايجار في القسم الخاص بمنطقة الوكرة التابعة لبلدية الوكره ، وتصفح موقع بوشملان دليل عقارات قطر، لاتخاذ القرار السليم للايجار، حيث تستطيع البحث عن شقق او بيوت للايجار في الوكرة بالمواصفات المرغوبة وأسعار معقولة، كما يمكنكم الان وبكل سهوله من خلال دليل بو شملان للعقارات تصفح المئات من الاعلانات المتجددة في الوكرة من طرف المكاتب العقارية أو المالك مباشرة ومنها ما يخص كل من: شقق، منازل و فلل، محلات، مزارع، ادوار...الخ.

و يحتل اختيار السكن المناسب أولوية قصوى في قائمة اهتمام معظم الأفراد، لاسيما في ظل انعكاس المسكن على مختلف تفاصيل حياة الأسرة.

وبالرغم تباين اهتمامات الأفراد في تحديد مفهوم السكن الملائم، إلا أن هناك بعض العناصر التي لا يمكن تجاهلها لضمان اختيار وحدة سكنية مناسبة للايجار وتجنب المشاكل المستقبلية للمسكن.

بو شملان العقاري يقدم لكم بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند استئجار وحدة سكنية جديدة:

  • حدد أهدافك و ميزانيتك.

  • ابحث عن العقار المناسب لك في مدينة كبيرة أو في عاصمة قطر و هذا يتيح لك سرعة تأجير الوحدات السكنية في العقار، إذا كان الغرض هو الاستثمار، فتضمن بذلك أيضا زيادة سعر العقار نفسه بشكل كبير على المدى الطويل.

  • لا تهمل بند تكاليف الصيانة والتصليحات و لذلك لا تقم بايجار عقار قديم او بحاجة لتصليحات كثيرة، و ابحث عن المشاريع العمرانية الجديدة التي تقدمها شركات معروفة، حيث توفر هذه الشركات تسهيلات كثيرة فيما يخص صيانة المرافق بالعقار و التصليحات.

  • اجمع كل المعلومات الممكنة حول أسعار إيجار العقارات في منطقة الوكرة من خلال موقعكم بو شملان لضمان أموالكم.

  • تأكد من توفر المرافق الرئيسية حول العقار إذا كان العقار قريبا من المدارس و مراكز التسوق و الجامعة و وسائل المواصلات و غيرها من الخدمات الترفيهية مثل الحدائق العامة والمتنزهات.

  • ابتعد عن إيجار العقارات التي تستلزم تشطيبات و أعمال صيانة و إصلاحات، فأنت بذلك ترهق ميزانيتك في المقابل

  • قم بالبحث عن عقار كامل التشطيبات في حدود ميزانيتك، بدلا من إيجار عقار سيستغرق وقتا لإصلاحه.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للايجار في الوكرة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للايجار في الوكرة هو 4 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في الوكرة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في الوكرة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في الوكرة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في الوكرة هي تجاري ,شقق ,فلل

كم تتراوح أسعار العقارات المعروضة للايجار في الوكرة على بوشملان؟

أسعار العقارات المعروضة للايجار في الوكرة تبدأ من 5000 رق وتصل إلى 25000 رق

كم أرخص أسعار العقارات المعروضة للايجار في الوكرة على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار العقارات المعروضة للايجار في الوكرة إبتداءً من 5000 رق

ما هو متوسط سعر العقارات المعروضة للايجار في الوكرة على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار العقارات المعروضة للايجار في الوكرة هو 15,000 رق

عقارات للايجار في مناطق أخرى تابعة لبلدية الوكره