يتيح لك بو شملان دليل عقارات قطر الافضل الان اسرع وابسط الطرق المتوفرة في الوقت الحالي للبحث عن شقق للبيع في السد كما يوفر لك امكانية عرض شقتك للبيع المتواجدة ب السد وبلدية الدوحه ان اردت. كما نضع تحت تصرفك هذا القسم الخاص بالشقق للبيع في منطقة السد والذي من خلاله يمكنك أيضا عرض اعلانك او البحث بكيفية حديثة وسريعة متى ما شئت ومن أي جهاز تملكه والتواصل مع نطاق واسع لمختلف المهتمين بقطاع الشقق العقارية في جميع عقارات قطر. وتاكد ان استخدامك لموقع وتطبيقات بو شملان يضمن لك فرصا أكبر لبيع وشراء عقارات في قطر بشكل ناجح ومضمون وسريع بأقل تكلفة وفي أسرع وقت . ولكن هناك عدة نصائح يقدمها لك القائمون على دليل بوشملان العقاري وعليك اتباعها لكي تضمن حصولك على عقار مميز، غير ذلك فأنت لن تصل بسهولة لتحقيق هدفك، ومن أهم هذه النصائح أن تكون:

  • قريبة من الخدمات: مثل وسائل المواصلات، خطوط مترو، خطوط سكة حديد، مستشفيات متخصصة، مدارس، مراكز حكومية، أسواق،.......الخ.

  • موجودة فى مشروع سكني كبير: ليوفر عليك الكثير من مصاريف الصيانة، والتصليحات، وكذلك سيكون به تأمين كامل من ناحية الحراسة ووجود أفراد أمن بالعقار، فضلا عن المناظر الجميلة المحيطة بالمكان من بحيرات صناعية أو حدائق، قاعات سينما، نوادي رياضية.

  • مكان الشقة في السد وهل عليه طلب كبير ان كنت تفكر بالاستثمار أي أن يتواجد العقار ضمن منطقة حيوية العقارات، وعليها طلب كبير فتضمن بذلك اعادة استثمار عقارك على المدى القريب والبعيد ايضاً، وكذلك المنطقة مأهولة بالسكان.

  • أن يكون سعر الشقة مميز ومقبول، بالسعر القليل مقابل مزايا العقار الكثيرة يجعله مميزا أكثر، ولن تستطيع شراء عقار تكاليفه تفوق امكانياتك المادية بكثير، وتتورط في قروض وديون لن تستطيع سدادها فيما بعد.

  • امكانية تحقيق عائد مادي منها فيصبح من الممكن اعادة بيعها أو تأجيرها كنوع من انواع الاستثمارات.

  • معرفة بطبيعة التركيبة السكانية لسكان بلدية الدوحه وبالتحديد منطقة السد فلا يمكن شراء عقار في مكان جميع سكانه بمستوي ثقافي منخفض أو لايقبلون المختلف عنهم، أو يستخدمون العنف كثيراً في حياتهم.

  • المعرفة الجيدة بمواصفات الشقه مساحتها، وجودة بنائها، وشكلها الخارجي، وتصميمها، عدد غرفها......الخ.

زيارة الأماكن المجاورة لمبنى الشقق و التعرف عليها و على سكانها وتحديد المستوى المجاور لك قبل الشراء حتى لا تنصدم بعدها شراء.

  • اطلالة الشقة فلابد للشقة المتواجدة بمنطقة السد أن تطل على مناظر جميلة مع وجود تناغم بين جميع العقارات المتواجدة بالمنطقة.

المزيد

شقق للبيع في السد