شراء عماره بسعر معقول أصبح ممكنا، مع تطبيق دليل العقارات بوشملان يمكنك ايجاد عماره للبيع في قطر وافضل العروض، حيث يضمن لك سهولة في البحث وسط الاعلانات المتجددة يوميا وفي مختلف المناطق والمدن القطرية منها: الدوحة، السد، الوكرة، لوسيل، الغرافة، ابوهامور، المنتزه، المنصوره، الخور، ام غويليه ...الخ، مما يوفر لك الوقت ويغنيك عن البحث والتنقل بين المكاتب العقارية، وندرك بأن امتلاك عماره سكنيه بالنسبة إليك هو الاستثمار الأمثل و حلم تستطيع تحقيقه، إذ تعتبر العمارة عقار استثماري مكون من عدة وحدات سكنية أي شقق، فلل دوبلكس، استوديوهات، والتى تستعمل للايجار او التمليك بجميع الطوابق بغرض السكن. وسط اقبال المستثمرين على تشييد العمارات الاستثمارية بما في ذلك العمارات خصوصا مع تعديلات الحكومة والسماح بتملك الشقق من طرف الأجانب والتي شهدت نسبا مرتفعة في الفترة الاخيرة، إذ يجب التركيز بعدها في اختيار أفضل ممول من البنوك في المجال العقاري على أن تكون عملية تمويل العماره السكنيه والاستثماريه ميسرة ومريحة تتصف بالشفافية مع شروط وحلول تمويليه معقولة ومتناسبة مع قدرتك المالية في المستقبل.

يعتبر العقار في قطر من القطاعات المهمة التي تمنح عوائد جيدة للمستثمرين في السوق، وتستحوذ على حصة ‏كبيرة من النشاط الاقتصادي في جميع المناطق، كما أن المستثمرين ورجال الأعمال يسعون إلى اقتناص ‏الفرص في القطاع العقاري التي تسمح لهم بتحقيق الأرباح الجيدة، وتتيح لهم حماية السيولة وتوظيفها في القطاع الأكثر ‏ربحيه في السوق الاستثمارية.

وبينت بعض التقارير أن القطاع العقاري في قطر يشهد نموا متواصلا في جميع المناطق، ‏ليصبح اليوم القطاع الثاني في الدولة بعد قطاع الطاقة، بحسب تقارير رسمية. ‏كما أوضح التقرير ان القطاع العقاري يعتبر واحدا من أسرع النشاطات الاقتصادية نموا، ‏والتعاون الذي تبديه السلطات المسؤولة في الدولة، ساهم في ازدياد عدد الشركات ‏العقارية في الفترة الماضية، مؤكدا أن القطاع العقاري يعد اليوم الملاذ الآمن، في ظل السياسة الإنمائية التي تنتهجها الدولة، والعوائد الجيدة التي يمنحها لهم.

و سجل القطاع العقاري منذ بضع سنوات، قفزات عمرانية وعقارية متتالية في ظل نهضة اقتصادية شاملة تشهدها قطر وتنعكس أوجهها في مختلف قطاعات السوق. كما أن التطوير العقاري الذي شهدته الدوحة ساهم في تعزيز مكانة الدوحة والنهوض بموقعها على مستوى المنطقة.

المزيد

عمارات للبيع في قطر