Company Logologo

عمارات للبيع في فريج بن محمود (1 إعلان)

للبيع عماره في بن محمود 20 شقه 2غرفه صاله 2 حمام مطبخ مؤجره 85الف السعر 15مليون للإستفسار: ٥٥٣٠٤٤٤٨

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن فريج بن محمود

تعتبر منطقة فريج بن محمود واحدة من أقدم المناطق في قطر تحديدا في بلدية الدوحة متعددة الأغراض، مع مشهد أعمال نشط وسوق إسكان كبير نسبيًا. تقع منطقة فريج بن محمود بجوار حي مشيرب التاريخي وسط مدينة الدوحة ، وقد خضعت المنطقة للكثير من التطوير في السبعينيات. وهي منطقة كبيرة نسبيًا مقارنة بالأحياء المجاورة لها ، كما انها متصلة جيدًا بشبكة الطرق في الدوحة ، منها الطريق الدائري الثالث وطريق سلوى. من حيث السكن المباني السكنية هي نوع السكن السائد في فريج بن محمود كما ان عددا كبيرا من شققها معروض للايجار.

معلومات عن العمارات المعروضة للبيع في فريج بن محمود

يمكنك ايجاد عماره للبيع في قطر وافضل العروض في فريج بن محمود مع تطبيق بوشملان العقاري، حيث يضمن لك سلاسة في البحث مابين الاعلانات المتجددة يوميا الخاصة بمنطقة فريج بن محمود ، مما يوفر لك الوقت ويغنيك عن البحث والتنقل بين المكاتب العقارية، وندرك بأن امتلاك عماره سكنيه بالنسبة إليك هو الاستثمار الأمثل و حلم تستطيع تحقيقه، إذ تعتبر العمارة عقار استثماري مكون من عدة وحدات سكنية مثل: شقق، فلل دوبلكس، استوديوهات، والتى تستعمل للايجار او التمليك بجميع الطوابق بغرض السكن، وسط تهافت المستثمرين في فريج بن محمود التابعة لبلدية الدوحة على تشييد المباني الاستثمارية بما في ذلك العمارات خصوصا مع تعديلات الحكومة والسماح بتملك الشقق من طرف الأجانب والتي شهدت نسبا مرتفعة في الفترة الاخيرة، إذ يجب التركيز بعدها في اختيار أفضل ممول من البنوك في المجال العقاري على أن تكون عملية تمويل العماره السكنيه والاستثماريه ميسرة ومريحة تتصف بالشفافية مع شروط وحلول تمويليه معقولة ومتناسبة مع قدرتك المالية في المستقبل.

يعتبر العقار في قطر من القطاعات المهمة التي تمنح عوائد جيدة للمستثمرين في السوق، وتستحوذ على حصة ‏كبيرة من النشاط الاقتصادي في جميع المناطق وأن المستثمرين ورجال الأعمال يسعون إلى اقتناص ‏الفرص في القطاع العقاري التي تسمح لهم بتحقيق الأرباح الجيدة، وتتيح لهم حماية سيولتها وتوظيفها في القطاع الأكثر ‏ربحية في السوق الاستثمارية.

وجاؤت بعض التقارير مبينة أن القطاع العقاري في قطر يشهد نموا متواصلا في جميع المناطق، ‏ليصبح اليوم القطاع الثاني في الدولة بحسب تقارير رسمية بعد قطاع الطاقة والمحروقات. ‏

كما يعتبر القطاع العقاري واحدا من أسرع النشاطات الاقتصادية نموا، ‏والتعاون الذي تبديه السلطات المسؤولة في الدولة، ساهم في ازدياد عدد الشركات ‏العقارية في الفترة الماضية، مؤكدا أن القطاع العقاري يعد اليوم الملاذ الآمن، في ظل السياسة الإنمائية التي تنتهجها الدولة، والعوائد الجيدة التي يمنحها لهم. كما سجل القطاع العقاري منذ بضع سنوات، قفزات عمرانية وعقارية متتالية في ظل نهضة اقتصادية شاملة تشهدها قطر وتنعكس أوجهها في مختلف قطاعات السوق.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العمارات المعروضة حاليًا للبيع في فريج بن محمود على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العمارات المعروضة للبيع في فريج بن محمود هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في فريج بن محمود على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في فريج بن محمود

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في فريج بن محمود على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في فريج بن محمود هي عمارات