Company Logologo

عقارات للبيع في لوسيل (11 إعلان)

شقه فندقية للبيع في الوسيل على سيف الوسيل مباشرة ، غرفه و صاله وحمامين و مطبخ وغرفه ملابس المساحه 109 مع البلكونه الخارجيه مرغوبه و مطلوبه جداً ، اقساط مريحه والشقه قيد الانشاء الانتهاء شهر ١٢ القادم باذن الله للتواصل على نفس الرقم واتساب

‎ 🌟عرض لشهر رمضان المبارك فقط🌟 ‎تملك شقتك في جزيرة قطيفان ‎إطلالة بحرية كاملة في المشروع الاول في قطر بعلامة تجارية عالمية ‎وبمناسبة الشهر الفضيل الاقساط 4 سنوات بدون فوائد متوفر 1، 2، 3 غرف إحجز شقتك و اتصل على 97450377791+ حسان نلسون بارك العقارية ترخيص رقم 0090

property_image
clock_icon
4 يوم
views_icon
47
1,130,000 رق

شقة جديده مكونة من غرفتين و صاله و ٣ حمامات و مطبخ بمنطقة الفوكس هيلز مع سند ملكيه. ايضاً متوفر ٣ غرف. Brand New 2 bedrooms apartment in Lusail Fox hills with TITLE DEED. Also 3 bedrooms available.

property_image
clock_icon
7 يوم
views_icon
74
1,604,811 رق

غرفتين و صاله جديده و جاهزة على الاستلام فقط بمقدم ٢٠٪ و الباقى اقساط على خمس سنوات متوفر ايضاً غرفه و صاله و ٣ غرف. 2 Bedrooms Brand New Ready with only 20% down payment and 5 years installments 1 bedroom and 3 bedrooms available

property_image
clock_icon
8 يوم
views_icon
76
1,250,000 رق

مقدم يبدأ من 60,000 و اقساط على سبع سنوات امتلك شقه على البحر بمارينا لوسيل التسليم 2026.Starting 60,000 QR and 7 years payment plan own an apartment with amazing view in Marina Lusail. Delivery 2026.

property_image
clock_icon
8 يوم
views_icon
74
1,000,000 رق

فقط بمقدم 25 ألف غرفه و صاله و حمامين و مطبخ و بلكونه مشروع تحت الإنشاء بموقع متميز باللوسيل التسليم ٢٠٢٥ اقساط على سبع سنين. متوفر ايضا غرفتين. الوحدات محدوده.

تملك شقه في اللوسيل غرفتين بمساحه 150 متر اطلاله بحريه رائعه ببرج سكني شامل جميع الخدمات بدفعه اولي 241 الف ريال واقساط تصل الي 7 سنوات بدون فوائد .

property_image
clock_icon
11 يوم
views_icon
94
1,550,000 رق

فرصة الاستثمار للبيع شقة موجرة 7000 شهريا البيع اقساط أو كاش غرفتين صالة مطبخ حمامين مفروشة كامل باقي التفاصيل 50089389

بدفعه اولي 50 الف ريال وقسط شهري من 3 الاف ريال امتلك ستوديو فندقي بأطلاله بحريه رائعه ومؤثث المبني تحت اداره فنادق سنتارا العالميه وفي حاله الرغبه في الاستثمار يقوم الفندق بأجار العقار بعائد ايجاري 7 الاف شهريا... توجد مساحات وانظمه مختلفه من الاستوديوهات والغرفه وصاله

تملك شقه فندقيه بأطلاله بحريه رائعه بالقرب من ممشي المارينا والبوليفارد بمبني شامل جميع الخدمات ومؤثثه بالكامل بدفعه اولي 50 الف ريال وقسط شهري من 3 الاف ريال وعائد ايجاري 7 الاف ريال في حاله الرغبه بالاستثمار من قبل الفندق. متوفر استوديوهات بمساحات مختلفه وغرفه وصاله

للبيع ارض على البحر مباشرة في جزيرة قطيفان مع رخص وخرائط الارض على شارع امامي وخلفي مساحه( 1019) الاجمالي السعر( 15مليون) للإستفسار: ٥٥٣٠٤٤٤٨

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن لوسيل

لوسيل مدينة حديثة يتم تشييدها حالياً شمال مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر وتوجد بها 4 جزر و19 منطقة تجارية، لوسيل هو نوع من النباتات يظهر في الاراضي الرطبة ولهذا نسبت له هذه القرية، وهي سكنية وترفيهية متعددة الاستخدامات، وتضم العديد من المنشآت والوحدات السكنية والمكاتب مختلفة المساحات، وتعد العقارات المعروضة للإيجار في لوسيل من أكثر الوحدات السكنية عصرية في قطر، وتتنوع أحجام وتصاميم الشقق. وكذلك تختلف حسب عدد غرف النوم، فهي تبدأ بشقة ستوديو وتنتهي بشقق ذات أكثر من ثلاث غرف نوم منها مفروشة أو غير مفروشة. كما يوجد بها كلا من مدينة الطاقة والمدينة الترفيهية وهي مقر الاقامة الرئيسية للشيخ جاسم زعيم عائلة آل ثاني في قطر. وتتكون قرية لوسيل من حوالي ‎50‏ منزلاً من الطين والحجر خاصة بالحميدات ومنزلين أو ثلاثة بالمعاضيد . 

معلومات عن العقارات المعروضة للبيع في لوسيل

إذا كنت تفكر بشراء عقار في لوسيل في بلدية الدوحة يمكنك البحث في تطبيق وموقع بو شملان دليل عقارات قطر عن شقق او فلل للبيع او منازل وسط العشرات من الاعلانات المتوفرة والمتجددة كل يوم في لوسيل ، فربما هذا هو الوقت المناسب لتحقيق حلمك وعليك اتخاذ قرارك قبل عودة ارتفاع الاسعار، وعليه ان كنت ‏مهتما بشراء عقار بهدف ‏تاجيره او لانك تخطط للانتقال للسكن في لوسيل بشكل نهائي فلا تفقد هذه الفرصة، خاصة بعد موافقة و اعتماد الحكومة القطرية قانونا جديدا يتيح للمستثمر الأجنبي بتملك عقار في قطر سواء أراضي الفضاء، والمباني والمنشآت والوحدات السكنية مثل الشقق، والفيلات والبيوت بأنواعها. 

نوفر لك الكثير من الخيارات المتاحة في تطبيق بو شملان دليل العقارات القطرية في جميع المناطق وبالخصوص في لوسيل وبلدية الدوحة التي تضم العديد من المرافق الحيويه ومجموعه من الخدمات الأساسية وكل ماعليك القيام به هو البحث عن الوحدة المناسبة من بين المعروض من بيوت للبيع، ادوار وفلل، شقق للبيع، اراضي، عمارات، محلات تجارية...وغيرها.

ومن أجل اختيار العقار الملائم لك، يطلعك بوشملان على أهم الجوانب الرئيسية التي يجب أخذها في عين الاعتبار عند الاختيار وهي:
معرفة الغرض من اختيار العقار في منطقة لوسيل :

فقد يكون ذلك استثماراً طويل الامد، أو للحصول على ربح بيع ومردود سريع، أو شراء سكن جديد، أو تحسين التدفق النقدي والسيولة أو أي سبب آخر. وعلاوة على ذلك، أيضا اختيار موقع العقار الذي يحمل إمكانيات عالية لتلبية تغيير نمط الحياة ، والذي يضمن لك الرقي والنمو في السنوات ال 10 المقبلة.

تحديد نوع العقار الذي ترغب في امتلاكه:

سواء كنت ترغب بالمنازل التقليدية مع نمو رأس المال أفضل أو شقق حديثة مع عائدات الإيجار الضخمة، لاتنسى القيام بالبحث الخاص بك بحكمة وتأني في اعلانات موقع بوشملان العقاري، بالإضافة إلى تثقيف نفسك حول أسعار الفائدة السائدة في سوق العقارات. لأن هذا يساعد في وضع استراتيجية سليمة واختيار العقار المناسب وفقا لذلك، لتحقيق الحد الأقصى لمعدل العائد في السنوات المقبلة إذا كنت تقيم في قطر، في حين تعتبر أفضل طريقة في اختيار الملكية المناسبة هي الحصول على المشورة المهنية من خبراء العقارات حتى وإن كنت تبحث عن عقار لاستئجار أو للشراء أو للاستثمار العقاري.

كما ذكرنا في البداية، أن الوقت الحالي يمر في مصلحة سوق العقارات وهو الوقت المثالي للمستثمرين والمشترين للتقدم وتحقيق الاستفادة القصوى من الوضع العقاري الجاري.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للبيع في لوسيل على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للبيع في لوسيل هو 11 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في لوسيل على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في لوسيل

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في لوسيل على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في لوسيل هي اراضي ,شقق

كم تتراوح أسعار العقارات المعروضة للبيع في لوسيل على بوشملان؟

أسعار العقارات المعروضة للبيع في لوسيل تبدأ من 1000000 رق وتصل إلى 1604811 رق

كم أرخص أسعار العقارات المعروضة للبيع في لوسيل على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار العقارات المعروضة للبيع في لوسيل إبتداءً من 1000000 رق

ما هو متوسط سعر العقارات المعروضة للبيع في لوسيل على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار العقارات المعروضة للبيع في لوسيل هو 1,306,962 رق