Company Logologo

عقارات للبيع في الخريطيات (5 إعلان)

فرصة وبسعر لقطة فيلا جديدة للبيع في الخريطيات موقع ممتاز جدا .. الفيلا : الأرض 900 متر .. على شارعين امامي وخلفي فيها 8 غرف ماستر ومجلس خارجي وصالات كبيرة وملحق خارجي وفيها مكان جاهز للفت (الاسنصير) ٠ برجاء التواصل على 50007933

بيت شعبي منطقة الخريطيات 900م 3،250000 ريال قابل شي بسيط موقع ممتاز قريب من خط الشمال و جسر خريطيات ناس من طرف المالك ساكنين بيطلعون بعد البيع

للبيع فلل في الخريطيات جديدة اول ساكن موقع مميز و تشطيب راقي 7 غرف ماستر و حمامات و مطابخ مع اساسنير مساحات مختلفة.. و اسعار مختلفة 600م.. 800 م... 1000م

للبيع فيلا أرضية الخريطيات علي شارعين زاوية 398م تم تغيير كل شي جديد ارضيات وسيراميك وأبواب وديكورات وحمامات مكون من 3غرف ماستر صالة ومجلس داخلي مع مغاسل وحمام مطبخ كبير داخلي وجانبه حمام ملحق كبير خارجي مع مطبخ تحضيري وحمام محتاج فقط مكيفات للسكن او الاستثمار باركينج داخلي سيارة واحدة باركن خارجي للتواصل شركة تسنيم للوساطة العقارية ترخيص رقم 436/ 66634464

للبيع فلل جديد تشطيب راقي مع مصعد في الخريطيات مساحات مختلفة 599 م 1000 م لتواصل 50089389 يوجد عمولة المكتب

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن الخريطيات

الخريطيات هي منطقه قطريه تابعه لبلدية ام صلال، الاسم الجغرافي يشير إلى روضة سميت بهذا الاسم نسبة إلى نبات كان ينمو فيها بكثرة يسمى الاخريط، وهو نبات شائع في قطر خاصة في الأراضي المتروكة. تعتبر من المدن القطرية الناهضة فهي تمتاز بالتنظيم العمراني الجيد من المباني الجميلة ذات الشقق الواسعه والأسواق التجارية والشوارع الحديثة. 

معلومات عن العقارات المعروضة للبيع في الخريطيات

إذا كنت تفكر بشراء عقار في الخريطيات في بلدية ام صلال يمكنك البحث في تطبيق وموقع بو شملان دليل عقارات قطر عن شقق او فلل للبيع او منازل وسط العشرات من الاعلانات المتوفرة والمتجددة كل يوم في الخريطيات ، فربما هذا هو الوقت المناسب لتحقيق حلمك وعليك اتخاذ قرارك قبل عودة ارتفاع الاسعار، وعليه ان كنت ‏مهتما بشراء عقار بهدف ‏تاجيره او لانك تخطط للانتقال للسكن في الخريطيات بشكل نهائي فلا تفقد هذه الفرصة، خاصة بعد موافقة و اعتماد الحكومة القطرية قانونا جديدا يتيح للمستثمر الأجنبي بتملك عقار في قطر سواء أراضي الفضاء، والمباني والمنشآت والوحدات السكنية مثل الشقق، والفيلات والبيوت بأنواعها. 

نوفر لك الكثير من الخيارات المتاحة في تطبيق بو شملان دليل العقارات القطرية في جميع المناطق وبالخصوص في الخريطيات وبلدية ام صلال التي تضم العديد من المرافق الحيويه ومجموعه من الخدمات الأساسية وكل ماعليك القيام به هو البحث عن الوحدة المناسبة من بين المعروض من بيوت للبيع، ادوار وفلل، شقق للبيع، اراضي، عمارات، محلات تجارية...وغيرها.

ومن أجل اختيار العقار الملائم لك، يطلعك بوشملان على أهم الجوانب الرئيسية التي يجب أخذها في عين الاعتبار عند الاختيار وهي:
معرفة الغرض من اختيار العقار في منطقة الخريطيات :

فقد يكون ذلك استثماراً طويل الامد، أو للحصول على ربح بيع ومردود سريع، أو شراء سكن جديد، أو تحسين التدفق النقدي والسيولة أو أي سبب آخر. وعلاوة على ذلك، أيضا اختيار موقع العقار الذي يحمل إمكانيات عالية لتلبية تغيير نمط الحياة ، والذي يضمن لك الرقي والنمو في السنوات ال 10 المقبلة.

تحديد نوع العقار الذي ترغب في امتلاكه:

سواء كنت ترغب بالمنازل التقليدية مع نمو رأس المال أفضل أو شقق حديثة مع عائدات الإيجار الضخمة، لاتنسى القيام بالبحث الخاص بك بحكمة وتأني في اعلانات موقع بوشملان العقاري، بالإضافة إلى تثقيف نفسك حول أسعار الفائدة السائدة في سوق العقارات. لأن هذا يساعد في وضع استراتيجية سليمة واختيار العقار المناسب وفقا لذلك، لتحقيق الحد الأقصى لمعدل العائد في السنوات المقبلة إذا كنت تقيم في قطر، في حين تعتبر أفضل طريقة في اختيار الملكية المناسبة هي الحصول على المشورة المهنية من خبراء العقارات حتى وإن كنت تبحث عن عقار لاستئجار أو للشراء أو للاستثمار العقاري.

كما ذكرنا في البداية، أن الوقت الحالي يمر في مصلحة سوق العقارات وهو الوقت المثالي للمستثمرين والمشترين للتقدم وتحقيق الاستفادة القصوى من الوضع العقاري الجاري.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للبيع في الخريطيات على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للبيع في الخريطيات هو 5 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في الخريطيات على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 2 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في الخريطيات

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في الخريطيات على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في الخريطيات هي فلل

عقارات للبيع في مناطق أخرى تابعة لبلدية ام صلال